مانشستر يونايتد يُحدد ميزانية التعاقدات لرالف رانجنيك

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت جماهير نادي أنباءاً سارة عن مستقبل الفريق، وذلك بعد استقدام المدرب والمدير الألماني رالف رانجنيك، حيث حددت إدارة النادي مبلغاً ضخماً لتحسين جودة الشياطين الحُمر.

وحسب صحيفة ديلي ميرور فإن إدارة النادي أعطت مدربهم المؤقت رالف رانجنيك ضمانات قوية قبل فترة الانتقالات الشتوية، حيث أنها على استعداد لدفع ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني للسماح لخليفة سولشاير بتعزيز فريقه.

وأضاف التقرير أنه يُمكن لمانشستر يونايتد جذب أسماء كبيرة في سوق يناير 2022، وسيكون على رانجنيك التخطيط على المدى الطويل للتحضير لعمل المدرب القادم الذي سيقوم بالإشراف على عمله.

ميزانية بـ 100 مليون جنيه إسترليني في اليونايتد

سيكون هناك 3 لاعبين جُدد قادمين للفريق سواءاً في الشتاء أو في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة ليكون الفريق مستعداً للمنافسة على اللقب في موسم 2022\2023.

قصص سبورت 360

سيكون على فريق الشياطين الحُمر استعادة قوته بعد النصف الأول الباهت من الموسم، حيث عليه أن يؤمن مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب برصيد 18 نقطة ويأتي خلف ويستهام يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق 6 نقاط، ويبدو أنه خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بشكلٍ كبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق