تشيلسي يحسم أولى صفقاته الشتوية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ماركو روسي مدرب منتخب المجر الحالي على تعاقد نادي مع المدافع الشاب أتيلا سالاي لاعب فريق فنربخشه التركي، ليكون أولى صفقات البلوز في سوق الانتقالات الشتوية.

وتعاقد فنربخشه مع أتيلا سالاي ابن 23 عاماً خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ويبدو بأنه سيرحل سريعاً عن ناديه التركي من أجل الانضمام لتشيلسي.

وأشار موقع “جول” بنسخته العالمية إلى أن تشيلسي سيتعاقد مع أتيلا سالاي بمبلغ يقدر بحوالي 20 مليون استرليني، لتعزيز خط دفاع البلوز في الفترة المقبلة، خاصةً مع الحديث عن إمكانية رحيل الألماني أنطونيو روديجير عقب انتهاء الموسم.

تشيلسي يتعاقد مع مدافع فنربخشه

وتحدث ماركو روسي حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي قائلاً “لاعبين من المجر يمكنهم التواجد في الدوري الإيطالي؟ من الصعب تسمية لاعب واحد فقط، لكني الآن أرى أتيلا سالاي، والذي يقدم مستويات رائعة مع فنربخشه، ولكني أعتقد أنه سينضم إلى تشيلسي”.

قصص سبورت 360

وأضاف “من الواضح أنه تمت متابعته من قبل أندية مهمة في إسبانيا، ولكن من الواضح أن انتقاله إلى تشيلسي محسوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق