ليدز يونايتد يواصل قهر كبار البريميرليج ويهزم توتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – نجح فريق ليدز يونايتد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا من تحقيق فوز غالي وثمين على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ليدز ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضرب ليدز يونايتد فرص توتنهام في اللحاق بمقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في مقتل بعد هذا الانتصار الكبير على السبيرز المترنح في المركز السابع.

وواصل ليدز يونايتد صحوته منذ الشهر الماضي وتفوقه على كبار الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الانتصار على مانشستر سيتي والتعادل مع اليونايتد وليفربول واليوم فوز جديد على توتنهام.

ملخص و نتيجة مباراة ليدز يونايتد ضد توتنهام

المباراة بدأت سريعة وقوية للغاية من جانب فريق ليدز يونايتد كعادة الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا أياً كان الخصم سواء من الفرق الكبيرة أو المتوسطة.

وبالفعل نجح ليدز يونايتد سريعاً من ترجمة هذا الضغظ وسجل هدفاً مبكراً بعد حوالي عشرة دقائق عن طريقه نجمه المتألق هذا الموسم سيتورات دالاس.

باقي التفاصيل بعد قليل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق