موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم السبت والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد لكم في اليوم، السبت الموافق 8 من شهر مايو لعام 2021، موعد مباراة ضد تشيلسي، ضمن لقاءات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، والذي يحمل لقبه نادي ليفربول.

ويطمح مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو اللقب السابع في تاريخ الفريق السماوي.

أما تشيلسي فيأمل في الحفاظ على المركز الرابع بل والانقضاض على المركز الثالث بعد سقوط نادي ليستر سيتي يوم أمس أمام نيوكاسل.

وتعتبر هذه المباراة هي مباراة تجريبية لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي يُلعب بعد شهر تقريبًا بين الفريقين في تركيا بإسطانبول.

ليفربول ومانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وستقام تلك المباراة اليوم السبت الموافق يوم 8 من شهر مايو لعام 2021 في تمام الساعة (06:30 مساءً) بتوقيت القاهرة أي (07:30) بتوقيت مكة المكرمة، والساعة (08:30) بتوقيت أبوظبي ودبي، وينتقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

CITY-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق