بسبب برينتفورد .. رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية بأن البرتغالي نجم وهداف يفكر في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية بسبب مباراة برينتفورد الأخيرة.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت أحداث المباراة لقطة مثيرة للجدل، عندما قرر الألماني رالف رانجنيك مدرب اليونايتد خروج كريستيانو رونالدو في الدقيقة 71 من عمر المباراة لتأمين منطقة الدفاع.

رونالدو يجتمع بمدير اليونايتد لحسم مستقبله مع الفريق

وأظهر كريستيانو رونالدو غضبه الشديد بعد خروجه من أرضية الملعب، حيث تحدث مع رانجنيك قائلاً “لماذا أنا؟”، في إشارة إلى رغبته في الاستمرار حتى صافرة النهاية.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة إلى أن من المقرر أن يلتقي ريتشارد أرنولد مدير مانشستر يونايتد الجديد بالنجم رونالدو لإجراء محادثات حول مستقبل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو غير سعيد بعد لقطة مباراة برينتفورد، ولكن هذا ليس السبب الوحيد لتفكير الدون في الرحيل، بل أيضاً في ظل إمكانية فشل اليونايتد في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلال الفريق المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وسيجتمع رونالدو بمدير مانشستر يونايتد الجديد في الأسابيع القليلة المقبلة لمحاولة حل الأمور، واستمرار النجم البرتغالي مع الفريق الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق