أسطورة ليفربول: ميسي وصفني بـ “الحمار”

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جيمي كارجر أسطورة ليفربول عن تعرضه للإهانة والشتم من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بسبب التشكيك بصحة قرار انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وانتقد جيمي كارجر انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق، كما قام يوم الاثنين الماضي باستبعاده من التشكيلة المثالية لعام 2021، مشيراً أنه لم يقدم المستوى المطلوب. وذلك خلال تحليله لحفل توزيع جوائز الفيفا.

ميسي يشتم جيمي كارجر برسالة خاصة

وخلال الاستديو التحليلي لمباراة نوريتش سيتي ضد واتفورد يوم أمس الجمعة، أكد جيمي كارجر أن ميسي بعث له رسالة ووصفه بـ”الحمار” بسبب الانتقادات التي وجهها له.

واعترف جيمي كارجر أن ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لكن هذا لم يمنعه من انتقاد مستواه في عام 2021 والتشكيك بقرار انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الصيف.

قصص سبورت 360

وقال أسطورة ليفربول “ميسي يشاهد كرة القدم يوم الاثنين، أتمنى أن يشاهدها أيضاً يوم الجمعة (يقصد الاستماع لما سيقوله)، أنا أحبك تماماً”.

وأضاف “لقد تلقيت رسالة خاصة على إنستجرام خلال ليلة الاثنين من ميسي، لن أظهر رسائل خاصة، لكنه وصفني بالحمار”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق