مانشستر يونايتد يحدد 3 شروط للسماح بانتقال لينجارد إلى نيوكاسل

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حدد مانشستر يونايتد الشروط المالية للموافقة على انتقال جيسي لينجارد إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى نيوكاسل يونايتد للتوقيع مع لينجارد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة. وهو أمر يرحب به اللاعب في ظل قلة الدقائق التي يتحصل عليها في ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يحدد شروطه المالية لنيوكاسل

وبحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن نادي الشياطين الحمر حدد 3 شروط رئيسية لإتمام صفقة الإعارة، أهمها أن يحصل النادي على 6 ملايين جنيه إسترليني مقابل هذه الصفقة.

كما طلب مانشستر يونايتد من نادي نيوكاسل التكفل براتب لينجارد خلال الأشهر الستة القادمة، علماً أن اللاعب يجني 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد حدد شرطاً ثالثاً يتمثل في الحصول على مكافأة مالية في حال ساهم لينجارد بقيادة نيوكاسل للبقاء في الدوري الإنجليزي الموسم القادم وتجنب الهبوط. وبالتالي تبلغ حزمة الأموال التي يطالب بها اليونايتد ما يقارب 19.7 مليون جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق