عائق أمام انتقال بينتانكور نجم يوفنتوس للدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي أستون فيلا اهتمامه بخدمات نجم الوسط الأوروجوياني رودريجو بينتانكور لاعب لتعزيز قدراته في .

ولعب بينتانكور هذا الموسم في 26 مُباراة مع يوفنتوس في كافة المُسابقات، لم يُسجل فيهم أي أهداف، ولكنه صنع 3 أهداف لزملائه.

عرض أستون فيلا لضم بينتانكور ليس مُقنعاً ليوفنتوس

وبحسب تقرير نشره فإن عرض أستون فيلا للنادي الإيطالي كان في حدود 20 مليون يورو مع حوافز مُرتبطة بالأداء، وهو العرض الذي رفضته إدارة النادي الإيطالي.

وذكر التقرير أن إدارة اليوفي لن تقبل بعرضٍ أقل من 25 مليون يورو للمُوافقة على بيع لاعب الوسط الأوروجوياني الذي يرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2024 مع البيانكونيري.

قصص سبورت 360

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس لايزال مديناً بنسبة 30% من مقابل أي انتقال مُستقبلي لبينتانكور لناديه السابق بوكا جونيورز الأرجنتيني، وذلك وفقاً للعقد المُبرم بينهم.

وكان النجم بينتانكور قد انتقل لليوفي في يوليو من عام 2017 قادماً من بوكا جونيورز، ومنذ ذلك الحين شارك مع اليوفي في 181 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 18 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق