لاعب مانشستر سيتي: أريد اصطحاب ميسي لرحلة صيد

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قال فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، إن ليونيل ميسي هو قدوته في عالم كرة القدم منذ الطفولة، مشدداً على رغبته في اصطحابه إلى رحلة صيد من أجل الاستمتاع بالحديث معه.

ويُعد فيل فودين من أبرز المواهب في كرة القدم حالياً، حيث نجح في تثبيت أقدامه بالتشكيلة الأساسية لبيب جوارديولا هذا الموسم، على حساب رحيم ستيرلينج، كما يرشحه البعض للتتويج بالكرة الذهبية مستقبلاً.

فودين: ميسي قدوتي.. وكانتي أصعب خصم واجهته

وقال فودين في تصريحات صحفية اليوم: “إذا كنت ستقضي يوماً كاملاً في رحلة صيد سمك فمن ستصطحب معك من المشاهير؟ ياله من سؤال، على الأغلب سيكون ميسي، لم ألعب أمامه من قبل وأنا أعتبره قدوتي أثناء نشأتي كلاعب كرة قدم، أريد فقط الجلوس معه والتحدث إليه، أعتقد سيكون ذلك رائعاً”.

وأردف: “بالطبع ميسي من اللاعبين الذي قمت ببناء البعض من أسلوب لعبي بناءً على مشاهدته، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن الأفضل، من الممتع مشاهدة اللاعبين أمثاله والتعلم منهم، كذلك كان هناك دافيد سيلفا سابقاً هنا وقضيت معه بعض السنوات”.

وعن أصعب خصم واجهه، قال: “نجولو كانتي هو أصعب خصم واجهته، إنه في كل مكان، تعتقد أنك قد راوغته ولكن فجأة تجده مجدداً خلفك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق