صفقة مفاجئة يطبخها تين هاج لتدعيم مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يطبخ المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق ، صفقة مفاجئة على نار هادئة، من أجل ترميم صفوف الفريق الأول بأولد ترافورد في الموسم المقبل.

وأصبح تين هاج مدرباً بعقد دائم، وبدأ بالفعل في التخطيط للموسم القادم، ويريد أن يرمم صفوف الشياطين الحمر من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين الذين يعرفهم جيداً من الدوري الهولندي.

ظهير فينورد مطلوب في يونايتد تين هاج

ويضع مدرب اليونايتد الجديد عينه على التعاقد مع تيريل مالاسيا، وينوي جعله الصفقة الأولى للشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي، وفقاً لما نشرته يومية البريطانية.

وحاول تين هاج من قبل التعاقد مع مالاسيا، ظهير أيسر فريق فينورد الهولندي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لترميم صفوف أياكس، لكن الصفقة لم تر طريق النور، ليقرر الهولندي تكرار المحاولة لمصلحة الشياطين الحمر في نهاية الموسم.

قصص سبورت 360

وظهر مالاسيا بمستوى مميز في الإيريديفيزي رفقة فينورد، علماً بأن فينورد يمكنه أن يقبل بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن بطاقة اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 ربيعاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق