هل استحق لابورت البطاقة الحمراء بعد تدخله على مودريتش ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الحلقات التحكيمية الجدل في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال رغم انتهاء نتيجته بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول لقطتين مثيرتين فيما يخص الريال، حيث دفع كايل ووكر المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور وهي لقطة طلب فيها جناح المرينجي بتدخل الحكم للحصول على خطأ ومعاقبة اللاعب الإنجليزي بالإنذار.

كما حلل بافيل فيرنانديز من صحيفة ماركا لقطة أخرى يرى فيها بأن لابورت مدافع مانشستر سيتي استحق الطرد بعد أن وجه ضربة للوكا مودريتش في وجهه.

وحدث ذلك في الدقيقة 9 من المباراة حينما حدث اشتباك ما بين لابورت ومودريتش وحصل كلاً منهما على بطاقة صفراء، ولكن تُظهر الصور بأن المدافع الإسباني هو من ضرب الكرواتي في وجهه وربما كان يستحق البطاقة الحمراء المُبكرة التي كانت ستُغير الكثير في المباراة.

قصص سبورت 360

و يُعتقد بأن الحكم الإيطالي أورساتو كان متساهلاً حتى الآن للغاية فيما يخص ضرورة عقاب بعض اللاعبين إدارياً وإشهار بعض البطاقات لهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق