بايرن ميونخ يُصر على استهداف نجم ليفربول هذا الصيف

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فلوريان بليتينبيرج الصحفي الألماني من شبكة سكاي بأن ساديو ماني هو الهدف الأول في الوقت الحالي لنادي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتم ربط ساديو ماني بالتحرك إلى العملاق البافاري مؤخراً، وكتب الصحفي أمس بأن بايرن ميونيخ وضع أنظاره على النجم السنغالي الدولي وتحرك لتأكيد التقرير يوم الجمعة.

وكتب فلوريان بيلتينبرج من شبكة سكاي الألمانية على حسابه على تويتر : “كما ورد وتم التأكيد عليه الآن، فإن حسن صالح حميديتش مدير بايرن الرياضي يريد التعاقد مع ماني، إنه رقم 1 ضمن قائمته في السوق الصيفية”.

وأكد في حديثه بأن يوليان ناجيلسمان مدرب البايرن على علم بهذه الخطط التي تقوم به إدارة بايرن ميونخ : “إنه أمر سري في النادي ولكن تم إجراء المحادثات الأولى، والآن لا زلنا نعتقد اعتقاداً راسخاً بأن بايرن يستهدف نجم ليفربول، وخصوصاً في ظل اقتراب خروج ليفاندوفسكي”.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد ساديو ماني مع في يونيو من عام 2023 ولم يتم التجديد معه بعد، ولذا فإن الريدز قد يخاطرون بفقدانه مجاناً في ذلك العام إذا لم يبيعوه هذا الصيف، ولكن لا تزال أولوية الريدز هي تجديد عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق