توخيل: هذا النجم له تأثير صلاح ومبابي في تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد توماس توخيل، مُدرب فريق ، بنجمه الفرنسي نجولو كانتي، مُعتبراً إياه واحداً من أفضل لاعبي الوسط في العالم.

توخيل يتغنى بأهمية كانتي في تشيلسي

وقال توخيل، في تصريحات نقلها ، :”مُستقبل كانتي؟ أعتقد أنه لاعب مُهم لنا، واللاعبون المُهمون يجب أن يكونوا في الملعب، وهو يلعب فقط 40 % من مُبارياتنا”.

وتابع مُدرب البلوز حديثه بالقول :”كانتي هو محمد صلاح بالنسبة لنا، أو فيرجيل فان دايك، كانتي هو كيليان مبابي بالنسبة لنا”.

وأضاف :”كانتي من أفضل لاعبي الوسط في العالم، ولأنه ليس محط الأنظار فإنه أكثر أهمية بالنسبة للفريق، هو يتحلى بعقلية المُجتهدين، وذلك يصنع الفارق”.

قصص سبورت 360

وأكمل توخيل شرح فكرته بالقول :”الفرق الكبرى تحتاج لهذا النوع من اللاعبين، ولهذا السبب فإن الجميع يُحب اللعب معه”.

ويأتي حديث توخيل في ظل ارتباط اسم كانتي بخطوة رحيل مُحتملة بنهاية الموسم في ظل اهتمام مانشستر يونايتد، وينتهي تعاقد كانتي مع البلوز في صيف 2023.

وكان كانتي قد انضم لقلعة ستامفورد بريدج في 2016 قادماً من ليستر سيتي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان البلوز في 259 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 13 هدفاً، وصنع15 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق