ريال مدريد يهدد صفقة بايرن ميونخ المنتظرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

يهدد نادي صفقة نظيره الألماني، بايرن ميونخ، المنتظرة، خلال الميركاتو الصيفي، حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

وأفادت شبكة الإسبانية بأن يضع عينه على التعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ويراه إضافة قوية للخط الأمامي في الفريق بالموسم المقبل.

ريال مدريد يضع عينه على ساديو ماني

وأشارت الشبكة المدريدية إلى أن المؤشرات تقول أن ماني سينتقل للعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني، لتعويض خروج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من عباءة النادي في الميركاتو الصيفي.

ويرحل ماني عن ليفربول بسعر يناطح 40 مليون يورو، ويرتبط اللاعب مع الريدز بعقد يصل لخط النهاية في 2023، ما يجعل النادي الإنجليزي يحتاج لبيع اللاعب الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، هذا الصيف، بدلاً من فقدان خدماته بشكل مجاني بنهاية الموسم المقبل، حال عدم تجديد عقده.

قصص سبورت 360

وترى ديفنسا أن ماني قد يكون صفقة مثالية للريال خاصةً أن سعره في متناول الميرينجي، مع العلم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينجي السابق، طلب من الإدارة التعاقد معه عقب نهائي دوري ابطال أوروبا في عام 2018، لكن السنغالي كانت لديه خطط أخرى في ذلك الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق