موقف الأهلي من ضم تريزيجيه

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – لا يفكر محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا الإنجليزي في العودة للأهلي أو الدوري المصري خلال الموسم المقبل.

تريزيجيه لن يعود للأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن” المصرية، فإن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في التحرك لاستعادة محمود تريزيجيه، جناح أستون فيلا الإنجليزي، لأنه اللاعب يريد الاستمرار بأوروبا ولن يعود للدوري المصري في الموسم القادم.

وأشارت الجريدة إلى أن إدارة نادي أستون فيلا لم تبلغ تريزيجيه بأي قرار بخصوص مستقبله مع الفريق، كما يتردد بخصوص بيعه في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الجريدة، أن محمود حسن تريزيجيه يركز حاليا على مباراتي غينيا وإثيوبيا مع منتخب مصر، المقرر لهما يومي 5 و9 من يونيو من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار، بعدما وصول اللاعب إلى القاهرة السبت الماضي من أجل الانتظام في معسكر الفراعنة.

قصص سبورت 360

وشددت الجريدة، على أن تريزيجيه يمتلك عدة عروض أوروبية وخليجية مؤخرا حال رحيله عن أستون فيلا هذا الصيف وكلن اللاعب يستبعد فكرة العودة للأهلي ويريد الاستمرار في أوروبا.

وكان محمود تريزيجيه قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من أستون فيلا إلى باشاك شهير التركي بناء على قرار من ستفين جيرارد، مدرب الفريق لصعوبة مشاركته.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق