مانشستر يونايتد يتفاوض لضم دي يونج بعد رحيل بوجبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر بول بوجبا نادي وذلك بعد أن أعلن النادي ذلك في بيان رسمي، ومن المتوقع أن ينضم النجم الفرنسي الدولي قريباً إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ولذلك فإن النادي الإنجليزي يسعى لتوفير البديل على الفور.

وذكرت شبكة سكاي سبورت بأن اللاعب المرشح لخلافة بوجبا سيكون الهولندي فرينكي دي يونج نجم ، وقد بدأ بالفعل محادثات أولية مع البارسا بشأن التعاقد معه.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية بأن النادي الإنجليزي افتتح محادثات مع برشلونة بخصوص شراء النجم الهولندي وخصوصاً في ظل وجود قيود مالية على النادي الكاتالوني وأزمة قد يتم حلهامن خلال بيعه بحوالي 85 مليون يورو.

ولا يزال دي يونج متردداً بشان اتخاذ قرار بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، وذلك في ظل غياب الشياطين الحُمر عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قصص سبورت 360

ولكن ربما يكون وجود إريك تين هاج عاملاً مُحفزاً لدي يونج للالتحاق به في فريق مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن سبق وأن دربه لمدة موسمين في أياكس.

ويأمل إريك تين هاج وجون مورتو مدير كرة القدم في اليونايتد الذي يقود المفاوضات أن تساعد علاقة العمل الناجحة السابقة هذه في إقناع دي يونج بالتوقيع مع النادي في حالة التوصل إلى اتفاق مع برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق