مانشستر سيتي يتطلع لمزيد من التدعيمات بعد وصول هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة نادي بأن العمل لا يزال جارياً على تدعيم صفوف السكاي بلوز للموسم القادم، وأنه لن يتم الاكتفاء بالصفقات التي تمت حتى الآن.

وقد تكون فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثيرة للغاية بالنسبة للسيتي، حيث نجح النادي بالفعل تأمين خدمات إيرلينج هالاند و جوليان ألفاريز من بوروسيا دورتموند و ريفير بلايت بالفعل لتدعيم الخط الأمامي.

وقال رئيس مانشستر سيتي في تصريحاته الأخيرة عن فترة الانتقالات هذا الصيف: “أستطيع أن أؤكد بأنه سيكون هناك المزيد من اللاعبين القادمين في الصيف”.

واستطرد: “لقد قمنا بجلب هالاند وهو أفضل لاعب في مركز رقم 9 في العالم، وكذلك جوليان ألفاريز أحد أكثر المهاجمين موهبة في أمريكا الجنوبية ولكن سيكون هناك المزيد”.

قصص سبورت 360

وأعلن مان سيتي الأسبوع الماضي بأن هالاند سينضم إلى صفوف فريق المدرب بيب جوارديولا اعتباراً من الأول من يوليو مقابل رسوم انتقال تبلغ 51 مليون جنيه إسترليني بينما سيعود ألفاريز بعد انتهاء فترة إعارته من ريفير بلايت.

وحسب المصادر فإن جوارديولا وإدارة النادي لا يتطلعون لإرسال جوليان ألفاريز في إعارة جديدة لأنهم يعتقدون بأن لديه الجودة لإحداث الفارق فوراً مع الفريق الأول وذلك بعد أن اتفقوا على ضمه من النادي الأرجنتيني في الشتاء الماضي مقابل ما يقرب من 14 مليون جنيه إسترليني ووقع عقداً لمدة 5 سنوات ونصف مع السكاي بلوز.

وتم ربط مانشستر سيتي بعدد من اللاعبين مثل ديكلان رايس لاعب وسط ويستهام و كالفين فيليبس من ليدز يونايتد، بالإضافة إلى مارك كوكوريلا ظهير برايتون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق