رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل لينجارد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميًا مساء اليوم الأربعاء، رحيل جيسي لينجارد، لاعب خط وسط الفريق، بشكل مجاني، عقب نهاية عقده مع النادي بنهاية يونيو الحالي.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أن جيسي لينجارد سيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو”.

وتابع: “نود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر جيسي على كل الذكريات التي ساعد في خلقها خلال عقدين من وجوده هنا ونتمنى له كل التوفيق في حياته المهنية المستقبلية”.

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل لينجارد مجانًا

النجم الإنجليزي لعب 22 مواجهة، في الموسم المنصرم، بكل البطولات، وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا، ولكنه لم يلعب بشكل أساسي تحت قيادة أولي جونار سولشاير أو رالف رانجنيك.

قصص سبورت 360

اللاعب صاحب الـ 29 عامًا شارك بشكل عام في 232 مباراة مع الشياطين الحمر، بكل المسابقات، وسجل 35 هدفًا، وخاض 32 مواجهة دولية مع منتخب إنجلترا.

لينجارد كان قد أمضى النصف الثاني من موسم 2020-2021 على سبيل الإعارة في صفوف وست هام يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق