"لو كان الأمر بيدي.. لأبقيت ماني وتركت صلاح يرحل!"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإنجليزي دون هاتشيسون لاعب ليفربول السابق أن الأمر لو كان بيديه فيما يتعلق بمستقبل نجمي الفريق، ساديو ماني ومحمد صلاح، لاختار بقاء السنغالي.

وعدد اللاعب الإنجليزي السابق مزايا ماني في هذا الإطار، والتي تجعله مفضلًا بالنسبة له عن المصري.

وقال هاتشيسون: "إذا كان الأمر بيدي لأبقيت ماني أمام صلاح، مستواه الحالي لا يصدق، لم توجد لديه أي مشكلة مع المدرب ولا قصص كثيرة حوله، العمل الذي قام به أيضًا مع منتخب بلاده وناديه رائع للغاية، وكذلك ما يفعله خارج الملعب وكرة القدم".

وأردف في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن": "لا أستطيع تخيل مقدار الخسارة التي ستحدث لو تركوا ماني يرحل، إنه واحد من أولئك اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم".

وأضاف: "حينما أتى من ساوثهامبتون لعب في مركز الجناح الأيمن، ثم أتى صلاح ليتحول إلى الجناح الأيسر، ثم أتى دياز فأثبت كفاءته في العمق، يستطيع اللعب في كل المراكز جيدًا، أتفهم بوضوح أن قيمة 30 مليون يورو كبيرة، ولكنها تبدو ضئيلة بعض الشي بالنسبة لي بالنسبة لماني".

مستقبل كل من المصري والسنغالي مع ليفربول محل الكثير من الجدل، صلاح يتبقى عام في عقده ولكنه أكد أنه باق للموسم المقبل، بينما ماني قريب من الرحيل إلى بايرن ميونخ حسبما أفادت العديد من التقارير الصحفية.

اقرأ أيضًا..

كابوس الأهلي ورونالدو وإنجاز صلاح .. ظواهر نادرة حدثت هذا الموسم

عودة إلى البساطة .. أندية أوروبا تكشف قمصانها لموسم 2022-23

أخبار الانتقالات | مصير إريكسن ولوكاكو يرفض بايرن ميونخ

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق