برشلونة يعثر على حلٍ إنجليزي لأزمة مُهاجمه غير المُوفق

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

ابتعد المُهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت عن حسابات مُدربه تشافي ليُصبح أقرب من أي وقت مضى من إنهاء مسيرته في .

وبحسب تقرير نشرته فإن برايثوايت على الرغم من رغبته في إكمال مُدة عقده مع الكتلان، إلا أن من المُرجح أن يرحل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي.

هل يعود برايثوايت من جديد للدوري الإنجليزي؟

وذكر التقرير أن نادي برينتفورد الإنجليزي يسعى بقوة للحصول على توقيع برايثوايت، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى عامل مُشجع للنجم الدنماركي لإتمام تلك الخطوة.

حيث ذكرت الصحيفة الكتالونية أن مالك النادي هو مالك نادي ميتلاند الدنماركي أيضاً، ومُدرب الفريق دنماركي الجنسية، فضلاً عن احتواء قائمة الفريق على عددٍ من اللاعبين الدنماركيين.

قصص سبورت 360

ويرى نادي برينتفورد أن برايثوايت سيكون خياراً مثالياً لخط هجوم الفريق، ويأمل المُدرب توماس فرانك أن ينجح في إقناعه بالانضمام للنادي صاحب النتائج الطيبة الموسم الماضي.

وكان برايثوايت قد انضم لبرشلونة في 2020 قادماً من ليجانيس، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 56 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع  أهداف لزملائه، وسبق له اللعب لنادي ميدلزبره الإنجليزي، وبوردو الفرنسي، وتولوز الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق