خورخي مينديز يعرض كريستيانو رونالدو على أحد فرق الدوري الإيطالي

Sport 360 [1] 0 تعليق 543 ارسل طباعة تبليغ حذف

إدعت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز قد قام بعرض على ، لكي يعمل مجدداً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي دربه سابقاً في نادي .

ويوضح التقرير بالتفصيل كيف يبدو وأن النجم البرتغالي صاحب الـ 37 عاماً يميل لفكرة مغادرة هذا الصيف، في ظل عدم اقتناعه كثيراً بالمدرب الهولندي الجديد للفريق إريك تين هاج.

وربطت التقارير الدون البرتغالي بالتوقيع مع نادي بايرن ميونخ، ولكنه الأمر الذي نفاه حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري.

وأشار تقرير الصحيفة أن فكرة انتقال كريستيانو رونالدو إلى روما تم طرحها قبل عدة أسابيع ويبدو بأنها لاقت رواجاً كبيراً.

قصص سبورت 360

وبحسب ما ورد فإن مينديز عرض على نادي روما التوقيع مع كريستيانو رونالدو وذلك في ظل بحثه عن نادٍ جديد لموكله، وربما يُمثل تواجد مع الفريق العاصمي نقطة قوية قد تساعد في الوصول إلى صفقة محتملة ما بين الجانبين وربما تتزايد احتمالات نجاحها إذا جلس الثلاثة معاً.

وربما تُعتبر تكاليف صفقة رونالدو مستحيلة في الوقت الحالي لنادي روما، ولكن من يدري ماذا ستكون ردة فعل مجموعة فريدكينز المالكة للنادي الإيطالي العاصمي على هذه الفكرة مثيرة.

وأشارت بعض التقارير المتأخرة أن فكرة انتقال كريستيانو رونالدو إلى تشيلسي تبدو قائمة كذلك، وربما تبدأ محادثات خاصة ما بين المالك الجديد تود بويلي و مينديز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق