روميلو لوكاكو..خيار إدارة تشيلسي المثالي لتدعيم الهجوم

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستهدف إدارة نادي التعاقد مع مُهاجم جديد استعداداً لتحديات الموسم الجديد، حيث يرغب توماس توخيل الفوز بلقب بعد التتويج بلقب .

وكان توخيل قد نجح في موسمه الأول مع الفريق في الفوز بدوري الأبطال، فضلاً عن تحقيق المركز الرابع في الدوري الإنجليزي والوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي خسره الفريق أمام ليستر سيتي.

وبحسب تقرير نشرته فإن إدارة البلوز تعتبر خيار إعادة التعاقد مع روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي السابق الذي قدم موسماً رائعاً مع إنترميلان في الدوري الإيطالي الخيار الأكثر واقعية.

كل طرق تشيلسي تؤدي إلى لوكاكو

ولفت التقرير إلى أن توخيل نجح في تكوين منظومة دفاعية قوية، ولكن البلوز لم يُسجلوا أكثر من هدفين سوى في مُباراة وحيدة من أصل 30 مُباراة تحت قيادة الخبير الألماني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة إنترميلان رغم تألق لوكاكو ستكون مُستعدة للاستماع للعروض بشأن الحصول على خدماته نظراً للظروف المالية التي يمرون بها.

وأكد التقرير إلى أن توخيل الذي كان قد أبدى اهتماماً بخدمات هاري كين نجم توتنهام هوتسبر قد لايكون في طريق مفتوح لتحقيق رغبته، وذلك نظراً للأجواء التنافسية بين الأندية اللندنية.

 ومع بروز اسم إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند في قائمة خيارات تشيلسي إلا أن إدارة النادي تعتبر التعاقد مع لوكاكو أولويتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق