بايرن ميونخ يأخذ موقفاً صارماً تجاه نجمه

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة كيكر الألمانية أن نادي بايرن ميونخ يسعى لاتخاذ إجراءات أكثر حسماً مع نجومه الذين يقترب عقدهم من النهاية، والأمر لا يتعلق فقط بروبيرت ليفاندوفسكي بل كذلك بالنجم الألماني الدولي سيرجي جنابري والذي قد يتم تجميده في الموسم الجديد.

وأوضح تقرير الصحيفة أن بايرن ميونخ مُستعد لإرسال سيرجي جنابري إلى المدرجات وعدم إشراكه في المباريات إذا لم يقم بتمديد عقده أو يغادر النادي هذا الصيف.

ويملك جنابري عروض متعددة على الطاولة لتجديد عقده مع النادي البافاري، ولكن لا يزال يُماطل بشأن القرار النهائي بمستقبله رغم أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2023.

وبعد ما حدث مع نيكلاس سولي وديفيد ألابا اللذين غادر النادي في صفقة انتقال حُر، فإن بايرن لا يريد تكرار هذا الموقف ويريد بيعه على الفور هذا الصيف إذا لم يُمدد عقده.

قصص سبورت 360

وتبلغ قيمة جنابري صاحب الـ 26 عاماً ما لا يقل عن 50 مليون يورو في السوق حالياً، وهناك تقارير أفادت بأن نادي مانشستر يونايتد من الأندية المهتمة بالتوقيع معه، وكان نادي ريال مدريد من الأندية المُهتمة به سابقاً كذلك ، وسيكون النادي الألماني بحاجة لبيعه إذا رفض التمديد لاستخدام أموال بيعه لتقوية الفريق.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أبدى جنابري عدم إعجابه بالموقف وطريقة تفاوض النادي معه، وسيكون مكان اللاعب في منتخب ألمانيا على المحك إذا لم يتم حل الموقف في أسرع وقت مُمكن، حيث أظهر المدرب هانسي فليك بالفعل تفضيله للاعبين مثل جوناس هوفمان وجمال موسيالا في المنتخب الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق