رافينيا يُفجر مفاجأة بخصوص الانتقال إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التحديثات الأخيرة بأن الجناح البرازيلي الدولي رافينيا يريد أن يصبح لاعباً في في الموسم القادم وأن البارسا اتخذ خطوات للتوقيع مع اللاعب المطلوب في أرسنال و.

وأكد الصحفي جيرارد روميرو بأن نادي برشلونة اتفق مع نادي ليدز يونايتد على دفع 60 مليون يورو للحصول على بطاقة اللاعب الدولي البرازيلي خلال الأيام المقبلة.

وفي الأيام الأخيرة رفض اللاعب عرضاً كبيراً من نيوكاسل، ويقول الصحفي بأن اللاعب كانت رغبته دائماً هي ارتداء قميص البلاوجرانا.

وحسب نفس المصدر فإن إدارة خوان لابورتا عرضت على رافينيا الحصول على راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو، بينما كان عرض تشيلسي هو راتب بقيمة 5 مليون يورو سنوياً.

قصص سبورت 360

ويقال بأن اللاعب البرازيلي الدولي يرغب باللعب بقميص برشلونة في الموسم القادم بدلاً من تشيلسي، رغم أن البلوز عرضوا دفع مبلغ الـ60 مليون يورو بشكلٍ مباشر بينما سيدفعه البارسا على 3 دفعات، إلا أن ليدز يميل للموافقة على عرض النادي الكاتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق