تشيلسي يقتحم سباق التوقيع مع دي يونج

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة الجارديان هذا المساء بأن لم يعد النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من ، فنادي تشيلسي يراقب وضع المفاوضات بين اليونايتد والبارسا وسيحاول إفشال الصفقة إذا نجح في ذلك.

وتشير المعلومات الأخيرة أن تشيلسي يراقب الوضع وسيكون منتبهاً في حالة فشل عملية التفاوض بين برشلونة ومانشستر يونايتد حتى يتمكن من الدخول في المفاوضات مع النادي الكاتالوني.

وستكون أحد عوامل الجذب في هو مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما سيتعين على فريق المدرب إريك تين هاج المشاركة في الدوري الأوروبي.

وكان تشيلسي يتابع دي يونج عن كثب قبل حتى أن يغادر أياكس أمستردام ويوفع لبرشلونة في عام 2019.

قصص سبورت 360

ومع ذلك فإن المصادر تقول بأن أولوية نادي تشيلسي الحالية هي تعزيز الدفاع والهجوم بعد رحيل أنتونيو رودريجير وكريستنسين ولوكاكو، وإمكانية رحيل أزبليكويتا وماركوس ألونسو كذلك إلى البارسا.

وحدد نادي تشيلسي بعض الأهداف لإجراء عملية تعزيز صفوفه هذا الصيف مثل دي ليخت أو ناثان آكي أو كوندي في الدفاع، وسترلينج أو رافينيا في الخط الأمامي، وإن كانت التقارير الأخيرة تُفيد بأن رافينيا يُفضل ارتداء قميص البارسا في الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق