مانشستر يونايتد يقترب من إعلان أولى صفقاته هذا الصيف

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الصحفي فابريتسيو رومانو بأن نادي وقع بالفعل مع تيريل مالاسيا ظهير فريق فيينورد الأيسر واللاعب الهولندي الشاب، والذي من المنتظر أن يصل إلى إنجلترا اليوم.

وسيصل اللاعب صاحب الـ 22 عاماً عصر اليوم الأحد لأجل إجراء الجزء الأول من الفحوصات الطبية قبل استكمال عملية انتقاله.

وسيخضع مالاسيا بعد ذلك للجزء الثاني من الفحوصات الطبيبة صباح يوم الاثنين وذلك قبل أن يتم الإعلان عن انتقاله إلى فريق ملعب أولد ترافورد بصورة رسمية.

وظهر مالاسيا في الموسم الماضي بشكلٍ جيد للغاية مع فريق فيينورد الأول الذي يلعب له منذ عام 2017 ولكنه بدأ يأخذ دوراً رئيسياً في آخر موسمين بشكلٍ لافت وحصل على استدعاء المدرب لويس فان خال للمشاركة مع منتخب هولندا الأول.

قصص سبورت 360

و جدير بالذكر بأن المدرب الهولندي إريك تين هاج سيُرحب بمواطنه في مدينة مانشستر، وهو المدرب الذي طلب التعاقد مع فرينكي دي يونج كهدف رئيسي في السوق ولكن لم يصل حتى الآن لاتفاق نهائي حول ضمه، بالإضافة إلى استهدافه لكلاً من ليساندرو مارتينيز و أنتوني من فريقه السابق أياكس أمستردام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق