مانشستر يونايتد يخفض راتب رونالدو .. هل طلب الرحيل لهذا السبب؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قد قررت تخفيض راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الجديد.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي تيليجراف"، والتي أكدت أن تخفيض راتب رونالدو جاء بسبب الفشل في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا.

يتزامن هذا مع تقديم اللاعب لطلب للرحيل عن النادي الإنجليزي مما يثير التكهنات حول إذا ما كان هذا هو السبب خلف طلبه الرحيل.

وشهدت الأيام الماضية الكثير من التوتر داخل جدران مانشستر يونايتد بعد أن تقدم النجم البرتغالي بطلب للرحيل عن صفوف النادي.

وأوضحت تقارير صحفية أن البرتغالي غاب عن أول أيام الإعداد للموسم الجديد رفقة مانشستر يونايتد، وذكر النادي أن غيابه جاء لظرف عائلي.

وكان رونالدو قد أنهى الموسم الماضي كهداف مانشستر يونايتد، وثالث هدافي الدوري الإنجليزي خلف المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين.

جدير بالذكر أن عقد رونالدو في مانشستر يونايتد لا ينتهي سوى بنهاية الموسم المقبل، وارتبط بالرحيل لصالح تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق