كونتي بعد ارتباطه بتوتنهام: أختار المهام الصعبة ولا أبحث عن الراحة

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، بأنه يرغب في خوض تجربة في الخارج في ظل الحديث عن إمكانية توليه تدريب توتهام الإنجليزي.

أنهى كونتي عقده بالتراضي مع إنتر ميلان بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي، لأنه لم يكن مستعدًا لقبول موسم بموارد نقل محدودة وتخفيضات محتملة في الأجور.

إنه الآن في مفاوضات مع توتنهام، لكن شبكة "DAZN" أصدرت اليوم مقاطع من مقابلة قادمة مع كونتي.

وقال: "أعتقد أنني لست شخصًا سعيدًا بموقف مريح فقط، كنت أختار دائمًا أصعب المواقف بدلاً من ذلك".

وأضاف: "كان الهدف عبارة عن مشروع مدته ثلاث سنوات لإعادة الإنتر إلى الطموح والتحدي لتحقيق أهداف مهمة، حقيقة أنني حققت ذلك في موسمي الثاني، وراض للغاية".

واستطرد: "ليس من السهل بالتأكيد أن تكون مدربًا، خاصة في المستوى الأعلى، لأن التوقعات والتوتر بالفعل يزدادان، يجب أن تتعلم كيف تتعايش مع هذه المواقف، مع العلم أنه سيتعين عليك القيام بذلك بمفردك".

اقرأ أيضًا.. ميرور: ليفي يقدم وعودًا لـ كونتي لإقناعه بتدريب توتنهام ويتعهد ببقاء هاري كين

كان ميلان بطل الشتاء، وتصدر الدوري الإيطالي في منتصف المرحلة، لكن إنتر ميلان انطلق وتصدر ليحقق لقب السكوديتو مع بقاء ثلاثة أسابيع على نهاية المسابقة.

وأفاد: "كانت اللحظة الحاسمة عندما تغلبنا على ميلان، لأنه كان علينا التعامل مع ضغط الانتقال من الصياد إلى المطارد، لندرك منذ تلك اللحظة أن النتيجة كانت في أيدينا بالكامل، يمكن أن يسبب ذلك القلق، لكننا بدلاً من ذلك هيأنا أنفسنا".

يُعرف كونتي بتصميمه وإرادته اليائسة للفوز، فمن أين يأتي ذلك؟، وأجاب: "لقد تعرضت للعديد من الإصابات خلال مسيرتي الكروية وقد منحني ذلك القوة للرد على الأحداث السلبية، وتحويلها إلى طاقة إيجابية".

وأكمل: "كلاعب، لقد فزت بكل شيء كان من الممكن أن أفوز به، لكنني أيضًا خسرت الكثير، عندما تخسر، فإنها تترك بداخلك الرغبة في عدم تجربة ذلك مرة أخرى، لذلك تفعل كل شيء لنقل ذلك إلى لاعبيك عندما تكون مدربًا، كل هذا يأتي من الندوب والرغبة في تجنب المزيد".

سُئل كونتي أين يرى نفسه في غضون 5 سنوات، وأتم: "أود الحصول على المزيد من الخبرات في الخارج، أود أيضًا العمل في أمريكا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق