مفاجأة في عقد جيرو الجديد مع تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد نجم هجوم الفريق أوليفيه جيرو لموسم إضافي، فيما كشف وكلاء اللاعب الفرنسي عن مفاجأة في عقده مع البلوز.

وجاءت أنباء تفعيل تشيلسي لأحقية تجديد عقد جيرو لعام إضافي حتى يونيو 2022 كمفاجأة بالنسبة لمتابعي موقف المهاجم الدولي الفرنسي، إذ أكدت التقارير الصحفية خلال الأيام الأخيرة اقترابه من الإيطالي.

جيرو يمكنه الانتقال هذا الصيف إلى ميلان رغم تجديد عقده مع تشيلسي

وحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، كان جيرو في مفاوضات متقدمة مع نادي ميلان للانتقال إلى صفوفه كلاعب حر، قبل أن يعلن تشيلسي، اليوم، أنه قام بتفعيل بند تجديد العقد في أبريل الماضي.

وأوضح وكلاء جيرو، ميشيل ماونويلو ولوكا أنتونيني وسيرو مورابيتو، في تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن “تشيلسي قام بتفعيل خيار من جانب واحد، ولكن مع وعد بفسخ عقد جيرو إذا تلقى عرضًا من ناد أجنبي (غير إنجليزي)”.

ويعني ذلك أن ميلان لا يزال بإمكانه الحصول على خدمات جيرو هذا الصيف كلاعب حر، فيما جاءت عملية تجديد تشيلسي لعقد جيرو للتأكد من عدم انتقال المهاجم إلى أي ناد آخر في ، وخاصة وست هام يونايتد، الذي كان مهتمًا بخدماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق