سبب تمثيل جورجينيو لمنتخب إيطاليا بدلًا من البرازيل

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جواو سانتوس، وكيل نجم نادي جورجينيو، عن السبب وراء اختيار اللاعب الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية والإيطالية تمثيل منتخب الأتزوري عوضًا عن السيليساو.

وكان جورجينيو قد ولد في البرازيل قبل أن يرحل إلى إيطاليا للانضمام إلى أكاديمية نادي هيلاس فيرونا، حيث حصل على الجنسية الإيطالية ليصبح متاحًا له تمثيل أي من المنتخبين.

جورجينيو لم يحصل على ضمانات من منتخب البرازيل

واختار جورجينيو ارتداء قميص الأتزوري، وهو القرار الذي أوضح سانتوس أبعاده قائلًا: “اللعب للمنتخب القومي هو حلم لنا كبرازيليين، لقد اتصل بنا مدير  إدو جاسبر وكان واقعيًا للغاية، قال لنا إنه هناك العديد من اللاعبين، من كاسيميرو إلى فيرناندينيو، لذا هم لا يمكنهم ضمان مشاركة جورجينيو بشكل دوري، يمكنهم استدعائه مرة، ولكن ليس هناك أي تأكيدات بشأن المستقبل، هم لم يعرفوا ولم يكونوا متأكدين”.

وأضاف: “في ذلك الوقت، اتصل بجورجينيو أيضًا، مع علمهم بحمله لجواز سفر إيطالي وعلاقته الخاصة بالبلد، وفي ذلك الوقت كان قد لعب طوال مسيرته الاحترافية هناك، وكان سعيدصأ باختيار إيطاليا، ونحن لا نزال سعداء بهذا الاختيار”.

وتابع وكيل نجم تشيلسي، المتوج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا “أعتقد أن الأمر كان ليكون مختلفًا بالنسبة للبرازيل الآن، الآن جورجينيو أحد نجوم دوري أبطال أوروبا ويلعب بشكل منتظم لأحد أفضل المنتخبات في العالم، في تلك اللحظة لم يكن في الوضع نفسه، ربما اليوم كانوا (البرازيل) سيتخذوا قرارًا مختلفًا”.

ويستعد جورجينيو لخوض أول بطولة كبرى له بقميص منتخب إيطاليا حين يقود الأتزوري في منافسات كأٍ أمم أوروبا – يورو 2020 التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق