تشيلسي يصفع مانشستر سيتي ويقترب من ضم كوكوريلا

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل تشيلسي لاتفاق مع نادي برايتون من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر مارك كوكوريلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موجهاً صفعة قوية لمانشستر سيتي الذي سعى خلف اللاعب طوال الفترة الماضية.

وتقدم مانشستر سيتي بعرض رسمي للتعاقد مع كوكوريلا مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، لكن برايتون رفض التخلي عن اللاعب بهذا السعر، مما دفع السيتزنز للانسحاب من المفاوضات.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي رفض زيادة عرضه المالي، وقرر المدرب بيب جوارديولا الاعتماد على جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيسر.

تشيلسي يقترب من حسم صفقة كوكوريلا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي دخل على سباق المفاوضات في الأيام القليلة الماضية، وعرض على برايتون 50 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات مدافع برشلونة السابق.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن كوكوريلا وافق على الانتقال إلى تشيلسي، وتم التوصل لاتفاق حول جميع البنود في العقد، ويتبقى فقط أن يغلق الناديين الصفقة بشكل كامل ليتم الإعلان عنها رسمياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق