رونالدو يتصدر .. نجوم أهانهم الجمهور في الدوري الإنجليزي!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت دراسة جديدة إلى أن ثنائي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير تعرضا للإساءة عبر موقع تويتر أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي.

حيث قامت منظمة الاتصالات البريطانية "Ofcom" بتحليل أكثر من مليوني تغريدة خلال النصف الأول من موسم 2021-22 واكتشفت ما يقرب من وجود 60 ألف رسالة مسيئة.

ووجدت أن التغريدات المسيئة تركزت على بعض الأفراد، مع توجيه نصف الرسائل العدوانية من المجمل إلى 12 لاعبًا فقط، ثمانية منهم في مانشستر يونايتد.

من هم أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تعرضًا للإساءة على تويتر؟

اللاعب

عدد التغريدات المسيئة

النادي

كريستيانو رونالدو

12,520

مانشستر يونايتد

هاري ماجواير

8,954

مانشستر يونايتد

ماركوس راشفورد

2,557

مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديش

2,464

مانشستر يونايتد

هاري كين

2,127

توتنهام

فريد

1,924

مانشستر يونايتد

جيسي لينجارد

1,605

مانشستر يونايتد

جاك جريليش

1,538

مانشستر سيتي

بول بوجبا

1,446

مانشستر يونايتد

دافيد دي خيا

1,394

مانشستر يونايتد

وُجد أن رونالدو تلقى أكبر عدد من الإساءات عبر الإنترنت خلال الفترة التي تم تحليلها، حيث تم إرسال 12520 رسالة مسيئة للدون بين 13 أغسطس 2021 و24 يناير 2022.

وجاء ماجواير في المركز الثاني بفارق ضئيل حيث حصل 8954 تغريدة من هذا القبيل، بينما احتل ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديش المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وكان قائد إنجلترا، هاري كين، اللاعب الأكثر تعرضًا للإساءة من خارج يونايتد والخامس بشكل عام، مع وجود فريد وجيسي لينجارد وجاك جريليش وبول بوجبا ودافيد دي خيا في المراكز العشرة الأولى.

لماذا ترسل تلك الرسائل؟

شرعت الدراسة في تحديد أسباب زيادة التغريدات المسيئة التي يتم إرسالها إلى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولوحظ وجود ارتفاع مفاجئ في 7 نوفمبر عندما نشر ماجواير اعتذارًا لمشجعي يونايتد بعد الهزيمة 2-0 في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي في أولد ترافورد.

وبعد ذلك، تم إرسال ما يقرب من 3000 رسالة مسيئة، أي 10.6% من الإجمالي في ذلك اليوم بالتحديد.

فيبدو أن حالة الغضب الملاحقة للمباريات من أحد الأسباب الجوهرية لوجود تلك الرسائل بشكل عنيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق