أول بديل لفشل صفقة أزبيليكويتا وبرشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعلت الصحافة الكتالونية على الفور مع أنباء تجديد الإسباني سيزار أزبيليكويتا لعقده مع نادي وانتهاء أحلام في الحصول على توقيعه في الفترة الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، اليوم الخميس، بأن أزبيليكويتا سيبقى في النادي اللندني بعدما جدد عقده مع إدارة أزرق العاصمة البريطانية، بالتوقيع على عقد جديد يجعله يبقى في النادي لموسمين إضافيين حتى يونيو 2024.

مونييه قد يعود لأجندة برشلونة

وفتح برشلونة خطوط من المفاوضات مع تشيلسي في الآونة الأخيرة من أجل الحصول على توقيع سيزار، لكن لم يكتب للصفقة النجاح، بعدما عمل المالك الجديد لتشيلسي، تود بويلي، على الحفاظ على اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً من خلال ربطه بعقد جديد.

وأشار الصحفي الإسباني لويس سانز، عبر يومية سبورت الإسبانية، إلى أن برشلونة قد يفكر في خيار التعاقد مع الظهير البلجيكي توماس مونييه، بعد فشل صفقة جلب أزبيليكويتا، علماً بأن اللاعب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي كان متواجد في مدار البلوجرانا في ميركاتو يناير الماضي.

قصص سبورت 360

ويبلغ مونييه من العمر 30 ربيعاً ويرتبط حالياً بعقد مع إدارة بوروسيا دورتموند الألماني يصل لخط النهاية في يونيو 2024، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين 6.5 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق