رد فعل رونالدو على خسارة مانشستر يونايتد من برايتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وسائل الاعلام البريطانية النقاب عن رد فعل النجم البرتغالي لاعب فريق على خسارة فريقه أمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف، في ملعب أولد ترافورد.

رونالدو يرغب في الرحيل عن في الصيف الجاري، وحاول حمل حقائبه والمغادرة طوال الأسابيع الماضية، لكنه لم يفلح في سعيه حتى الآن، ليشارك كبديل في اللقاء الذي خسره فريقه في المسابقة المحلية.

رغبة رونالدو في الرحيل تزداد

وأشارت تقارير بريطانية إلى أن خسارة مانشستر يونايتد من برايتون جعلت رغبة رونالدو في الرحيل عن مسرح الأحلام تزداد، وأصبح اللاعب يتمسك أكثر بفكرة المغادرة عن أي وقت مضى.

ويشكك رونالدو في مشروع اليونايتد الجديد مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، وفي الوقت ذاته يطمح صاروخ ماديرا في حمل حقائبه والذهاب للعب في فريق ينافس في دوري ابطال أوروبا، وهو الأمر الذي سيحرم منه لو استمر في أولد ترافورد.

قصص سبورت 360

ولم يتواجد رونالدو في جولة اليونايتد التحضيرية للموسم الجديد في شرق آسيا، بسبب بعض الأمور العائلية، حسبما زعم النادي في ذلك الوقت، لكن كل ذلك جاء في الوقت الذي ربطت فيه تقارير عديدة، اللاعب، بالرغبة في المغادرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق