حقيقة الصفقة التبادلية التي ستخرج رونالدو من مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت تقارير صحفية في الساعات الماضية تفيد بإمكانية رحيل النجم البرتغالي عن في الصيف الجاري، من خلال صفقة تبادلية مع ماتيوس كونيا، بانضمامه لأتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مساء الثلاثاء، إلى أن كل ما قيل عن دخول رونالدو في صفقة تبادلية مع كونيا غير صحيح بالمرة، رغم حقيقة أن أتلتيكو مدريد مازال مهتماً بالحصول على توقيع اللاعب، رغم أن تقارير صحفية أبعدته عن جلب صاروخ ماديرا في الأسابيع الماضية.

رونالدو لن يرحل لأتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية

وأوضحت ديلي ميل أن تشيلسي وأتلتيكو مدريد مازالا يملكان بعض الاهتمام بضم رونالدو، الذي بدأ اليونايتد ينفتح لفكرة رحيله قبل غلق السوق الصيفي، حال نجاحه في إيجاد فريقاً ليكمل الموسم في صفوفه، وحال نجاح فريق ملعب أولد ترافورد في التعاقد مع بديل بجودة عالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تميل فيه صديقة كريستيانو، جورجينا رودريجيز، لفكرة العودة إلى إسبانيا من أجل العائلة، ما يجعل خيار أتلتيكو مدريد أقرب من أزرق لندن في الوقت الراهن.

قصص سبورت 360

بدوره تحرك رونالدو وكذب كل ما قيل عنه في الآونة الأخيرة في وسائل الاعلام، عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقال أنه يملك مجموعة من مئات العناوين الصحفية تتحدث عنه بالكذب، مفيداً بأن خمس عناوين فقط كانت حقيقية، ومؤكداً أنه سيظهر الحقيقة للجميع خلال تصريحات صحفية في غضون أسابيع قليلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق