ليفربول يتوصل لاتفاق مع خليفة يورجن كلوب.. عقد ممتد لثلاث سنوات

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، عن توصل إدارة نادي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، لاتفاق مع المدير الفني الجديد المقرر أن يتولى القيادة الفني خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وأعلن كلوب في وقت سابق أنه سيرحل عن تدريب فريق ليفربول بنهاية الموسم الحالي 2023 - 2024.

روبن أموريم.. ليفربول يتفق مع بديل يورجن كلوب 

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ليفربول توصل إلى اتفاق شفهي مع روبن أموريم، المدير الفني لسبورتنج لشبونة، بشأن قيادة الريدز في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن الطرفين ناقشا عقدا لمدة 3 سنوات، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن رحيل المدرب البرتغالي عن ناديه حتى الآن.

وأوضحت أن أموريم ضمن حسابات بايرن ميونخ أيضا لخلافة توماس توخيل في الموسم المقبل، إلى جانب ارتباطه بقيادة فريق برشلونة لكن أكدت التقارير الأخيرة أنه خرج من حسابات مسئولي البلوجرانا.

من جانبه، كشف الصحفي البرتغالي الموثوق بيدرو سيبولفيدا، تفاصيل عرض نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع المدرب البرتغالي.

وأكد الصحفي البرتغالي أن ليفربول عرض على روبن أموريم عقدًا لمدة ثلاث سنوات مقبلة، لتولي تدريب الريدز خلفًا ليورجن كلوب، مشيرًا إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين فيما يتعلق بالشروط المالية.

طالع أيضًا: غيابات ريال مدريد ومانشستر سيتي عن موقعة اليوم.. 4 لاعبين مؤثرين

وأوضح أن المفاوضات مازالت تسير بصورة إيجابية بالنسبة لروبن أموريم، ليصبح البرتغالي مديرًا فنيًا للفريق الإنجليزي بداية من موسم 2024-2025.

ويصارع ليفربول في الوقت الحالي من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وبطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، والتي قد تكون خير ختام لمسيرة يورجن كلوب مع الريدز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق