بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على فولهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ليفربول فوزا هاما على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وانتهى اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية لهدف واحد حيث سجل ترينت ألكسندر أرنولد هدف التقدم للريدز في الدقيقة 32، ثم تعادل تيموتي كاستانيي في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني عاد ريان جرافينبيرش ليتقدم لصالح الريدز في الدقيقة 53، ثم سجل جوتا هدفًا ثالثًا في الدقيقة 72.

وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول، تبديلات في صفوف الفريق بمشاركة محمد صلاح وماك أليستر ونونيز بدلاً من لويس دياز وجرافنبرخ وجوتا في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 82 دفع كلوب بلاعبه جو جوميز بدلاً من ترينت ألكسندر أرنولد، وحل دومينيك سوبوسلاي بديلاُ لكودي جاكبو في تبديل خامس وأخير بالدقيقة 89. 

انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثية مقابل هدف ليرفع رصيده للنقطة 74 في المركز الثاني متساويًا مع آرسنال المتصدر بفارق الأهداف، وتوقف رصيد فولهام عند 42 نقطة في المركز 12.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق