الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن وضع أنظاره على جورج إيلينيخينا، والذي يُطلق عليه اسم “أوسيمين القادم”.

وتألق المهاجم النيجيري المولد في هذا الموسم مع نادي رويال أنتويرب البلجيكي رغم صغر سنه، ولكنه صار بالفعل أحد الأهداف في السوق.

وسيخرج أليكيس سانشيز من الإنتر في الصيف، وهو واحد من خمسين لاعبين من النيراتزوري متوقع مغادرتهم في الصيف، وتدعي الصحيفة الوردية بأن أبطال الدوري الإيطالي يُفكرون في المهاجم الواعد كبديل محتمل للمهاجم التشيلي الدولي.

ولد إيلينيخينا في لاجوس بنيجيريا في أغسطس 2006، ويحمل الجنسية الفرنسية أيضًا، ونجح في تسجيل 14 هدفًا في 45 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك هدف ضد برشلونة في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، وقد أصبح ثاني أصغر هدف في المسابقة بعد أنسو فاتي.

ولعب إيلينيخينا تحت قيادة المدرب مارك فان بوميل هذا الموسم، والمدرب الهولندي هو أحد المرشحين لخلافة ستيفانو بيولي في ميلان الموسم المقبل، ومع ذلك تظل أولوية الإنتر حتى الآن ضم ألبرت جودموندسون مهاجم جنوى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق