محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام وست هام بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، قريب من تحقيق رقم قياسي وتاريخي جديد مع الريدز، خلال مواجهة وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 35 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل لاعبو نادي ليفربول مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره وست هام يونايتد، من أجل مصالحة الجماهير بعد تراجع نتائج الريدز الفترة الأخيرة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

ويحتل نادي ليفربول الترتيب الثالث في جدول الدوري الإنجليزي قبل مواجهة وست هام يونايتد، برصيد 74 نقطة، فيما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

يحتاج محمد صلاح، نجم ليفربول إلى صناعة هدف واحد أو أكثر في مواجهة فريقه أمام إيفرتون، ليصل إلى 10 "أسيستات" في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وفي حال حقق محمد صلاح ذلك، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، ينجح في تسجيل وصناعة 10 أهداف أو أكثر خلال 3 مواسم متتالية.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول 28 مباراة، تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

طالع ايضًا:

كولر: جماهير الأهلي لا توصف.. وهكذا سيتم اختيار حارس المرمى بعد عودة الشناوي

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الأهلي على حساب مازيمبي

متخطيًا مانويل جوزيه.. أهلي كولر يُعادل رقم الترجي التاريخي في دوري الأبطال

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة وست هام يونايتد أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023 - 2024).

ملعب مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب "لندن الأولمبي" مباراة وست هام يونايتد أمام نظيره ليفربول، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 1 HD Romania

Idman Azerbaycan

beIN Sports HD 1

Arena Sport 1 HD Croatia

beIN Sports HD 3 TR

Arena Sport 1 HD BiH

Spiler 1 TV

DAZN 2 Espana HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

TNT Sports 1

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق