كلوب يحدد الطريقة الوحيدة لفوز ليفربول على مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدرب الألماني يورجين كلوب بأن يجب أن يكون شجاعاً وشرساً في بعض الأوقات عندما يستضيف على صدارة الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد يوم الاحد.

يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي على الرغم من أن هناك خمسة فرق تبتعد عنه بفارق نقطة واحدة فقط بعد 6 جولات مثل السيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

قال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة : “نحن في حالة جيدة وهذا أمر مؤكد.. ولكننا نعرف أنهم مازالوا حقاً أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي”.

كلوب: ليفربول يحتاج للشجاعة أمام السيتي

استطرد: “مباراة مانشستر سيتي تعتبر خاصة حقاً في هذا الموسم وفي كل عام..يجب أن نلعب بشدة كبيرة وعلينا أن نتسم بالشجاعة أمامهم..علينا أن نكون في أفضل نسخة منّا لكي تكون لدينا فرصة أمامهم”.

قصص سبورت 360

قام ليفربول بشراء المدافع إبراهيما كوناتي من لايبزيج الألماني مقابل 50 مليوناً، بينما حطم مانشستر سيتي الرقم القياسي البريطاني بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي جاك جريليش ودفع 140 مليون دولار إلى أستون فيلا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق