أرتيتا بعد التعادل مع برايتون: لم نستحق الفوز.. وشعرت بالقلق من طريقة لعبنا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف مدرب فريق آرسنال مايكل أرتيتا أنه شعر بحالة من القلق تجاه أدائهم في مباراة اليوم ضد برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط آرسنال في فخ التعادل السلبي مع برايتون في مباراتهما اليوم، بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، موسم 2021/22.

ملخص مباراة آرسنال وبرايتون

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "كنت أكثر قلقًا بشأن الطريقة التي لعبنا بها، لم نتخذ قرارًا صحيحًا بالدرجة الكافية، في كل مرة كانت هناك مبارزة حيث يمكننا الهروب من الضغط ومهاجمة المساحات المفتوحة، نجحنا في مواجهة هذا وكان علينا القيام بعمل أفضل".

وأضاف: "رأسية أوباميانج ربما كانت الفرصة الوحيدة لنا في الشوط الأول، وكنا غير محظوظين بعدم التسجيل منها، لا أعتقد أننا نستحق الفوز بالمباراة، علينا أن نأخذ التعادل والأداء الذي قدمناه اليوم ونتحسن".

وواصل: "عانينا في الشوط الأول للسيطرة على المباراة، لعبوا بطريقة عدوانية حقًا، كافحنا لكسر الضغط وهذا تسبب لنا في مشاكل لأنه كان هناك الكثير من التحولات والمواقف الفردية التي لم نتمكن من التعامل معها".

واختتم: "لقد تحسننا قليلًا في الشوط الثاني وكان لدينا بعض المواقف المفتوحة التي كان يمكن أن تكون فرصًا كبيرة، لقد تمكنا من الحصول على نقطة اليوم لأننا دافعنا عن آخر 15 إلى 20 مترًا من الملعب بشكل جيد حقًا، أعتقد أنه بالنسبة للبقية هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق