بي بي سي: القبض على لاعب في الدوري الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجنسي

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية مختلفة مساء اليوم الأربعاء أن قوات الشرطة ألقت القبض على لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، للاشتباه في قيامه بالاعتداء الجنسي على إمرأة.

وحسب شبكة "بي بي سي" العالمية، فإن شرطة ساسكس ألقت القبض على شاب في العشرينيات من عمره، في ملهى ليلي في برايتون في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا.. بي بي سي: خطوة كبيرة تُقرب السعودية من شراء نيوكاسل يونايتد

وأوضحت أن هناك شبهة وراء تورط هذا الشاب في اعتداء جنسي على إمرأة، مع العلم أنه لاعب في صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

وأشارت إلى أن رجلًا في الأربعينيات من عمره يخضع للاستجواب كذلك في القضية نفسها، كما أن الضحية تتلقى دعمًا متخصصًا من الضباط.

وأفادت أن نادي برايتون أكد أنه يساعد الشرطة في التحقيقات، حيث قال في بيان مقتضب: "الأمر يخضع لإجراءات قانونية، وبالتالي فإن النادي غير قادر على الإدلاء بمزيد من التصريحات في الوقت الحالي".

ولا تُعد تلك الواقعة هي الأولى للاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي، حيث هناك لاعب مانشستر سيتي بنجامين ميندي ولاعب إيفرتون سيجوردسون، اللذان سبق وأن تمت إدانتهما في قضايا جنسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق