نيوكاسل يونايتد يستهدف التعاقد مع 4 لاعبين من مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل الأنباء المتعلقة بالصفقات التي ينوي نيوكاسل يونايتد إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على أسهم النادي بشكل رسمي.

ومن المتوقع ضخ سيولة مالية في نيوكاسل خلال الفترة القادمة، الأمر الذي سيسمح للنادي بتدعيم صفوفه في منتصف الموسم من أجل تحسين ترتيبه في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن نيوكاسل يونايتد يراقب 4 لاعبين من مانشستر يونايتد في الوقت الراهن، لكن ليس شرطاً أن يتم التعاقد معهم جميعاً.

رباعي مانشستر يونايتد على جدول أعمال نيوكاسل

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب الأول الذي يفكر نيوكاسل بضمه هو أنتوني مارسيال الذي خسر مكانته بالفريق بشكل كامل في الموسم الحالي بعد وصول كريستيانو رونالدو وجادون سانشو، وبالتالي قد يكون رحيله في شهر يناير وارد بقوة.

قصص سبورت 360

أما الاسم الثاني هو جيسي لينجارد الذي قدم أداء مميز مع وست هام في الموسم الماضي، لكنه عاد ليجلس على دكة البدلاء في مانشستر يونايتد، مما يجعله مرشحاً للرحيل هو الآخر إما بصفقة إعارة أو رحيل نهائي.

ولا تقتصر قائمة اهتمامات نيوكاسل على مارسيال ولينجارد، فهناك اهتمام كبير أيضاً بالمدافع إيريك بيلي الذي أصبح حبيساً لدكة البدلاء، بالإضافة إلى الهولندي دوني فان دي بيك الذي مازال لم يجد نفسه في مانشستر يونايتد ولم يحصل على فرص كافية من قبل المدرب أولي جنار سولشاير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق