برونو فرنانديز يتدخل لحسم صفقة مميزة لـ مانشستر يونايتد في يناير

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن لاعب فريق مانشستر يونايتد برونو فرنانديز يلعب دورًا في الوقت الحالي من أجل حسم صفقة مهمة للشياطين الحمر، في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن برونو فرنانديز على تواصل مستمر مع لاعب ليدز يونايتد رافينيا، الذي يُعد أحد أبرز أهداف مانشستر يونايتد.

وسبق أن ارتبط جناح ليدز يونايتد بخطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن تلك الصفقة لم تتم في النهاية بعد التعاقد مع النجم الرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم ذلك، فإن "ذا صن" أشارت إلى أن مانشستر يونايتد جدد اهتمامه بالحصول على خدمات رافينيا في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة مطلع العام الجديد.

وأوضحت أن برونو فرنانديز يتواصل بشكل مستمر مع رافينيا، حيث يواصل تقديم يد المساعدة لنادي مانشستر يونايتد بعد دوره في حسم صفقة رونالدو هذا الصيف مثلما قيل آنذاك.

وانتشرت تقارير صحفية تفيد بأن برونو فرنانديز كان على تواصل مع رونالدو لبحث فكرة عودته إلى الأولد ترافورد من جديد.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يخطط لمكافأة ماجواير بعقد جديد مربح

وبعد إتمام الصفقة، كتب برونو عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "العميل برونو"، في إشارة ساخرة منه إلى أنه أصبح وكيل أعمال.

وأفادت "ذا صن" أن العلاقة بين برونو فرنانديز ورافينيا ممتازة، حيث سبق لهما العمل سويًا في صفوف سبورتينج لشبونة ولديهما تواصل مستمر رغم تقاطع طرقهما داخل الملاعب.

ويمتلك رافينيا صاحب الـ24 عامًا، عقدًا ساريًا مع ليدز يونايتد حتى عام 2024، وشارك في سبع مباريات في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وسجل 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق