رسميًا.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية مطلع عام 2022

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أعلن جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة، لبطولة كأس العالم للأندية في نسختها المُقبلة مطلع عام 2022.

وكانت اليابان قد اعتذرت عن عدم استضافة النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا بصورة أكبر، بالإضافة إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو” منذ أشهر قليلة.

الإمارات تستضيف مونديال الأندية

ويلعب الأهلي النسخة المُقبلة من بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية تواليًا وذلك بعدما توج بالنجمة العاشرة من دوري أبطال أفريقيا، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بفوزه بنتيجة 3-0.

وضمنت أندية تشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري وأوكلاند الأسترالي تأهلهم رسميا إلى البطولة القارية حتى الآن، بينما لم يتحدد بطل آسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية.

قصص سبورت 360

وسيواجه الهلال السعودي نظيره بوهانج ستيليرس الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر المُقبل في المباراة النهائية ليتم تحديد بطل آسيا ومن ثم سيتأهل لمونديال الأندية رسميًا.

وسيتم تحديد بطل أمريكا الشمالية بين فريقي كلوب أمريكا ومونتيري المكسيكي، بينما سيلعب فلامينجو ضد بالميراس في نهائي كأس ليبرتادرويس لتحديد بطل أمريكا الجنوبية.

ويمثل الجزيرة الإماراتي دولة الإمارات بصفته بطل الدوري الإماراتي في نسخته الماضية.

يذكر أن بايرن ميونيخ الألماني توج بلقب النسخة الماضية على حساب تيجريس أونال، بهدف دون رد، خلال البطولة التي أقيمت بدولة قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق