نجم ليفربول السابق يُشبه محمد صلاح بالأسطورة ميسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد ديرك كاوت، نجم السابق، بالنجم المصري الدولي محمد صلاح، مُشبهاً إياه  بالأسطورة الأرجنتينية لاعب   ليونيل ميسي.

وكان صلاح قد نجح في قيادة فريقه ليفربول للفوز على أتلتيكو مدريد بالأمس بثلاثة أهدافٍ لهدفين في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد،  وسجل صلاح هدفين، الأول جاء بعد مجهود فني رائع، والثاني جاء من ركلة جزاء.

كاوت: ما يقوم به صلاح حالياً أمر مُذهل

وقال كاوت، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :أشاهد الكثير من كرة القدم مؤخراً، وأشاهد الدوري الإسباني وبالطبع الدري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ومُسابقات أوروبية اخرى، ما يفعله محمد صلاح حالياً أمر مُذهل”.

وتابع نجم الريدز السابق حديثه بالقول :”هو يُسجل الأهداف الأكثر روعة، هو يُشبه ليونيل ميسي، أعتقد أنه يؤدي نفس الأداء الخاص به”.

قصص سبورت 360

وأضاف كاوت :”لقد كان محظوظاً بعض الشيء في الهدف الأول الذي سجله ضد أتلتيكو، ولكنه مر من مُدافعي الفريق، وهم من بين الأقوى في المُسابقة، مر منهم أجل البهجة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق