من كان ليصدق؟ ترحيب استثنائي من راموس بميسي في باريس!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يفوّت سيرخيو راموس فرصة الترحيب بليونيل ميسي في باريس سان جيرمان، وأرسل تغريدة لقيت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ميسي قد انضم إلى بي آس جي مجانًا بنهاية عقده مع برشلونة، حاله كحال قائد ريال مدريد راموس، الذي يُعاني من إصابة تبعده عن الملاعب حاليًا.

السؤال دائمًا كان كيف ستكون العلاقة بين راموس وميسي، خصوصًا وأن الثنائي كانت الندية حاضرة بينهما دائمًا أثناء تواجدهما في قطبي الليجا.

— Sergio Ramos (@SergioRamos)

لكن يبدو أن الأمور ستكون على ما يرام، وهو ما يظهر جليًا في تغريدة راموس المرحبة بالبرغوث.

اللاعب الأندلسي كتب "من كان ليصدق أن يحدث هذا؟ مرحبًا بك ليو ميسي!" في إشارة إلى الندية السابقة بينهما.

وتتزامن تغريدة راموس مع ما نُشر في بعض الصحف أن الإسباني عرض على ميسي الإقامة بمنزله إن كان لا يريد الإقامة بالفنادق، وذلك ترسيخًا لمدى الاحترام المتبادل بينهما.

ومن المقرر أن يعود راموس إلى الملاعب خلال أسبوع من الآن وفقًا لتأكيدات صحيفة آس، والجميع ينتظر تزامله مع ميسي سواءً في التدريبات أو المباريات الرسمية.

المواجهة الأولى لميسي مع باريس ستكون أمام ستراسبورج يوم السبت المقبل، على أن يحدث الاجتماع مع راموس إما في مباراة بريست التالية أو رميس التي تليها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق