مصدر لـ"يلا كورة": بيراميدز لن يُجري تعديلات فنية.. وماهر مُرشح للموسم القادم 04 يونيو 2021 07:17 م

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: عبد الرحمن طارق

الجمعة 4 يونيو 2021 07:17 م

قال مصدر بنادي بيراميدز، إن إدارة الفريق تفكر في التعاقد مع علي ماهر المدير الفني للمصري لتولي المهمة الفنية للفريق بدلاً من أورا بارينا في الموسم المقبل.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة إلى أن هناك اتصالات بين علي ماهر و إدارة بيراميدز لمعرفة رغبته في تولي المهمة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر ذاته أن علي ماهر يرحب بخوض التجربة مع بيراميدز في الموسم الجديد مؤكدا أن أي حديث عن توليه المهمة في الفترة الحالية غير صحيح على الإطلاق.

وأتم المصدر تصريحاته بالإشارة أن علي ماهر مستمر مع المصري حتى نهاية عقده والذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي ولا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي، كما أن بيراميدز أيضًا لا يفكر في إقالة أروا بارينا في الفترة الحالية نظرًا لضيق الوقت والاستمرار في الكونفدرالية ولكن بنهاية الموسم تم الاستقرار على علي ماهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق