حسين السيد: الزمالك حسم الدوري .. وفيريرا حفق ما لم يستطع أحد فعله

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسين السيد لاعب الزمالك السابق، أن نادي الزمالك حسم لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري، بعد الفوز على بيراميدز، مشيرًا إلى أن فيريرا مدرب الأبيض منح فرصة كبيرة للاعبين الناشئين.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية ETC: "الزمالك حسم الدوري المصري بعد الفوز على بيراميدز بنسبة تتخطى 90%، وفي الموسم المقبل سيتطور أداء الأبيض، وهو الأحق للتتويج باللقب".

وتابع: "جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، يفعل أمور مهمة جدًا، الأمر الأولى أنه تمكن من توظيف لاعبين جدد لسد احتياجات الفريق، والثاني أن فيريرا نقل الثقة التي يمتلكها إلى اللاعبين، وهذا الأمر يميزه عن باقي المدربين الذين قاموا بتدريب الزمالك في الفترة الماضية".

طالع أيضًا.. سيد عبد الله نيمار: ثلاثي الزمالك يدعموني باستمرار.. والفوز أهم من المشاركة

واختتم: "فيريرا أيضًا منح فرصة كبيرة للغاية للاعبين الناشئين في نادي الزمالك، ورأينا ما قدمه سيد نيمار أمام بيراميدز، كرة القدم بها كل شيء ولا يجب أن يتخاذل فريق الزمالك بالمباريات المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق