زيدان يرفض خلافة تشافي ويترقب موقف منتخب فرنسا

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، فرصة العودة إلى التدريب، كبديل لتشافي في نادي السد القطري.

بعد عامين من توليه المنصب، غادر تشافي نادي السد في وقت سابق من هذا الشهر ليعود إلى برشلونة، حيث قضى مسيرته الكروية بأكملها.

كان النادي القطري حريصًا على جلب اسم مشابه، وكان يأمل في استبدال أسطورة في الدوري الإسباني بآخر.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية نقلًا عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تواصل مسؤولو السد مع زيدان، الذي رحل عن ريال مدريد للمرة الثانية خلال الصيف، لكنه رفض العرض.

ويضيف التقرير أن الفائز السابق بكأس العالم ليس في عجلة من أمره للعودة إلى التدريب، ولا تزال عينه على مهمة تدريب المنتخب الفرنسي حال توفرها.

زيدان هو أيضا من بين الأسماء التي يتم النظر فيها لوظيفة المدير الفني في مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. بعد ارتباطه بـ زيدان.. مانشستر يونايتد يحسم الجدل بشأن إقالة سولشاير

مع تعرض أولي جونار سولشاير لضغوط متزايدة، زعمت تقارير صحفية مؤخرًا أن مانشستر يونايتد يخطط لضم زيدان خلفًا له.

يأمل فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في إقناع الفرنسي بالعودة إلى إدارة النادي، ويعتقد أنه يمكن إقناعه بحقيقة أن اثنين من لاعبيه السابقين في ريال مدريد - كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران - هم بالفعل جزء من فريقه.

برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، هو خيار آخر فكر فيه مانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق